اشهر مطاعم لندن


مطاعم لندن: رحلة إلى أشهر المطاعم في مدينة الضباب
 
تعد لندن من أهم الأماكن التي يقصدها الزوار نظرًا لتميزها بوجود مناطق سياحية رائعة بالإضافة إلى العديد من المطاعم الراقية والفخمة والشعبية التي تقدم أفضل الأطباق للفطور والغداء والعشاء، حيث يوجد بها أكثر من 4000 مطعم  والتي لا تقتصر فقط على جودة مذاقها بل كذلك على تصميم المطعم وشكله، نعرض لكم فى هذا المقال مطاعم لندن الشهيرة لمن يقصد عاصمة الضباب لأول مرة.
 
 
1- مطعم MeatHouse
يعتبر MeatHouse   مطعم أنيق ومريح وواسع ، يقدم أطباق شرائح اللحم – الحلال - الرائعة والشهية من لحوم البقر ذات الجودة العالية. ويتم طهيها على الفحم ودمجها بنكهات مختلفة ولذيذة تجعلها فريدة من نوعها.  يقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من محطة Kings Cross ، عندما تنظر إلى قائمة الطعام يمكنك أن ترى أنه يوجد جميع أنواع الأكلات ومنها المأكولات البحرية، البرجر، السلطات وشرائح اللحم المختلفة والشهية.
 
 
 
2- مطعم Holborn Dining Room
يقع Holborn Dining Room  في وسط مدينة لندن، يتميز المطعم بديكورعصري ويعتبر من الأماكن المحببة التي تريد زيارتها عندما تكون جائعًا لأن قائمة الطعام تحتوي على الأطباق البريطانية الكلاسيكية المصنوعة من أجود المكونات المحلية، كما أنه يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات. استمتع بالطعام الشهي مع أفضل مطاعم لندن.
 
 
 
 
 
3- مطعم Hutong
هو مطعم صيني يقدم المأكولات الرائعة والمتنوعة في شمال الصين، وينسب اسمه إلى مطعم يحمل نفس الاسم في هونغ كونغ. يستمد مطبخ Hutong من الأطباق التي يتم تقديمها في القصور الإمبراطورية لما كان يعرف آنذاك ببكين.أما عن قائمة الطعام فهى تتم ببراعة ودقة ويتم توفير مجموعة مختارة من الكوكتيلات مستوحاة من المكونات المستخدمة في الطهي الصيني المذهلة ، مع براعة الديكور الذي يشبه مشاهد بانورامية مذهلة على لندن وجسر البرج، ومزيج الخشب والفوانيس الصينية المضيئة الذي يعطي بريقًا وسحرًا للمكان.
 
 
 
 
4-  مطعم Ethos
هو مطعم بخدمة ذاتية يقع في قلب وسط لندن، على بعد خطوات من Oxford Circus. يقدم المأكولات النباتية اللذيذة على طاولات من الرخام.  وكما يقدم المأكولات النباتية فأيضًا قائمة الطعام تضم خيارات متعددة لمن لديه احتياج غذائي خاص مثل الأكل الخالي من الجلوتين، والخالي من الألبان. إيقاعات الموسيقى مع ديكور هذا المطعم ستأخذك لجو ساحر، يعتبر وجهة متميزة لعشاء فاخر أو اجتماع على الغداء.
 
 
 
5- مطعم Dishoom
إذا كنت من عشاق الأكل الهندي فـ Dishoom هو المكان المناسب لك، فهو من أكبر المطاعم الهندية العصرية المتميزة في لندن، حيث إنه مكان رائع لتناول وجبات على الطريقة الهندية ، وخاصة الإفطار، وأيضا يقدم مجموعة هائلة جدا من الوجبات الآسيوية المتميزة والشرقية، وبالنسبة لتصميم المطعم فيتميز بتصميم هندي من الطراز الأول وموقعه ممتاز جدا فيبعد عن شارع تشيرينج كروس المركزي.
 
 
 
6- مطعم Fifteen
يعد هذا المطعم من أهم وأرقى مطاعم لندن، حيث يقدم قائمة طعام رائعة تشمل وجبات محلية وعالميّة محضرة بأسلوب رفيع ، كما يتميز بتقديم أنواع رائعة من الحلويات، كما يمتد المطعم على مساحة داخلية واسعة تحوي العديد من الطّاولات الصغيرة المنتشرة بارتفاعات مختلفة، حيث تبرز خلفها الرسومات الحائطيّة بأسلوب جرافيتي جميل، فيمكن الحكم على هذا المطعم بأنه من المطاعم الخمس نجوم الموجودة في لندن ولابد من زيارته لأنه يحظى على أعلى نسب إعجاب من كل الجنسيات.
 
 
 
7-  مطعم Sticks’n’Sushi
إلى محبي السوشي، يقدم لكم مطعم Sticks’n’Sushi أطباق طازجة عالية الجودة، يمكنك الحصول على طعامك على لوحة الحجر مع العصي والسوشي ليشكلا معًا منظرًا رائعًا، وإذا لم تكن من محبي الأسماك يمكنك اختيار أكلات أخرى مثل: الدجاج، اللحم والخضراوات. يحظى المطعم  بديكور رائع حيث الأضواء الخافتة والطاولات الأنيقة إضافة إلى جدران من الطوب والأثاث الكلاسيكي تشكل مظهرًا متناغم ورائع يعطي للزبون تجربة طعام عالية بسعر معقول.
 
 
 
8- مطعم Madison Restaurant
يعد مطعم ماديسون من ضمن مطاعم لندن الأفضل لمن يريد الاستمتاع باللحوم الطازجة الساخنة والمطبوخة بشكل استثنائي. يتميز ببعض من المناظر البانورامية الأكثر روعة في لندن من شرفة السطح ، ويحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على كاتدرائية St Paul. موقع هذا المطعم من المواقع المتميزة في لندن فهو يقع في الطابق العلوي من مجمع One New Change حيث يضم هذا المجمع مجموعة كبيرة جدًا من المحلات التجارية التي تقدم كل المنتجات ماركات عالمية، أما بالنسبة لمطعم ماديسون فهو من أرقى المطاعم التي تعتبر من المعالم السياحية هناك وتحظى على أعلى نسب من الزيارات .
 
 
 
 
9- مطعم Shezan
مطعم شيزان هو أقدم مطعم هندي في لندن، يقع في قلب لندن والمناطق التجارية المركزية، تتميز قائمة الطعام فيه بتقديم الوجبات الهندية والباكستانية الشهية باستخدام التوابل الهندية الأصلية. لأكثر من أربعين سنة يقدم هذا المطعم أرقى وأشهى المأكولات، كما أنه يتمتع بأجواء هادئة ومميزة تشعر الزائر بالراحة والسكينة. ويندرج تحت قائمة مطاعم لندن التي تقدم طعام حلال.
 
 
 
10-  مطعم Kazan
مطعم كازان هو مطعم تركي عريق من أفضل مطاعم لندن "الحلال" ، يتصف المطعم بتصميم كلاسيكي من الخارج وأجواء متميزة في الداخل، يقوم  بتقديم الحلويات التركية المميزة وكذلك العديد من الأطباق التركية التقليدية منها والحديثة. يأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم نظرًا لاختلافه عن أي مطعم آخر. كما أنه يتميز بأسعار مقبولة.
 


المشاهدات 8777
تاريخ الإضافة 2019/07/21 - 5:34 PM
آخر تحديث 2024/04/18 - 11:01 AM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 124 الشهر 2662 الكلي 878279
الوقت الآن
الخميس 2024/4/18 توقيت الرياض
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير