بدائل لينك تري


منصة Linktree تعد الأشهر على الإطلاق لإضافة روابط مجمعة في مكان واحد. ودرس اليوم هو عن افضل بدائل Linktree. ولكن ماذا تستفيد من Linktree  وبدائل منصة Linktree ؟ يمكنك ان تستفيد من هذه المنصات ان تضع جميع روابطك مثل رابط الموقع ورابط القناة روابط حسابات التواصل الاجتماعي في صفحة واحدة فقط وتسمى بصفحة الهبوط مثل تطبيق الانستقرام لايقبل الا رابط واحد فقط في الوصف.

 

اولاً الافضل و الاسهل هو موقع اورانفو بلام منازع حتى انه افضل من لينك تري من حيث الامان

www.ourinfo.co

 

بدائل Linktree.png

ويمكنك هذه المنصات ايضاً اذا تم حظرك رابط موقعك على الفيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي أن تخفي رابط موقعك الذي تم حظرة في منصة لينك تري او بدائلها ونشرها على الفيسبوك من دون حظر. وهناك فوائد عديدة. وفي حالة أن منصة لينك تري لم تكن مناسبة لك فقد اتينا لك بافضل بدائل لمنصة Linktree سوف نقوم بطرح لكم الان ان شاء الله.

أفضل بدائل Linktree 
بدائل Linktree - منصة Shorby 
تعد منصة Shorby افضل بديل Linktree على الاطلاق. من حيث المميزات المجانية في هذه المنصة. فهي تتيح لك إنشاء صفحة تجمع روابطك فيها من جميع الروابط مثل رابط موقعك ورابط حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي وربط قناتك على اليوتيوب. وبعد ذلك تستطيع مشاركة هذه الصفحة على شكل رابط خاص بك يحتوي على جميع روابطك المهام الخاصة بك. تستطيع وضع الرابط في وصف الانستقرام وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعية.

بديل Linktree -  منصة Tap.Bio
أداة تات بيو تمتلك الأدوات والمميزات نفسها. تتيح لك المنصة إضافة أزرار مخصصة يمكن لمستخدم ضغطها للذهاب الى الرابط مثل افضل مقطع مضحك ويمكنك إضافة زر الاشتراك عبر قناتك على اليوتيوب او التيليجرام. وهناك بعض المميزات الأخرى مثل مميزات السحب لليمين واليسار بدلاً من التمرير من الأعلى للأسفل. 

بديل لينك تري - منصة Lnk.Bio
تقدم هذه المنصة البديلة لمنصة Linktree وتوفر خاصية الأزرار اختصار للروابط مثل زر الاشتراك عبر اليوتيوب وغيرها من الازرار. وايضاً إضافة أكبر عدد ممكن من الروابط. على عكس بعض المنصات. وتستطيع ايضاً الاختيار بين 40 منصة تواصل اجتماعي مختلفة.

منصة LeadPages
منصة رائعة لانشاء صفحة الهبوط الخاصة بك لإضافة مجموعة روابط في صفحة واحدة. وتتميز هذه المنصة وتتيح لك بإنشاء صفحات الهبوط البسيطة وتلك المليئة بالتفاصيل. وتتناسب هذه المنصة مع العاملين في مجال التسويق والمحترفين ايضاً.

منصة ShortStack
تعد هذه المنصة أكثر تعقيداً من سابقتها. تتيح لك إنشاء مسابقات بالاعتماد على الروابط الخاصة بك. وتتيح لك اختيار الهاشتاج الخاص بالمسابقة. وايضاً تتيح لك إنشاء حملات متكاملة لجذب الانتباه والتفاعل فيها. 


المشاهدات 72
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 2:38 AM
آخر تحديث 2024/05/11 - 2:32 AM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 56 الشهر 2347 الكلي 882974
الوقت الآن
الأحد 2024/5/12 توقيت الرياض
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير