10 مطاعم جديدة في الرياض تستحق الزيارة


طعام وشراب

مطاعم جديدة في الرياض

FBLNTWMAIL

10 مطاعم جديدة في الرياض تستحق الزيارة

مطاعم جديدة فتحت أبوابها في الرياض

By Norah Alsadoonأكتوبر 30, 2023

هل تودون تجربة مطاعم جديدة في الرياض الآن؟ جمعنا لكم قائمة أفضل المطاعم التي فتحت أبوابها مؤخراً في العاصمة الرياض حيث بإمكانكم أن تكونوا من السباقين للاستمتاع بتجربة طعام فريدة من نوعها.

نضع أمامكم أفضل مطاعم جديدة في الرياض الآن، وسنعمل على تحديث القائمة باستمرار عند افتتاح أي مطعم جديد مميز.

تابعونا.

كايزو

مطاعم جديدة في الرياض

تمت إعادة افتتاح المطعم الياباني كايزو في عود سكوير ليقدم لكم تجربة جديدة ومنيو جديد في عالم الطبخ الياباني المعاصر وسط شعبية كبيرة للمطبخ الياباني في الرياض.

يأتي مطعم كايزو الرياض من إبداع مبتكرين ميازو، ليقدم تجربة فريدة في الطبخ الياباني تلامس مستوى الفخامة والمذاق المميز لميازو أفضل مطعم في الرياض لعام 2023. جمع منيو كايزو الرياض بين المأكولات اليابانية والنكهات العالمية في قائمة واحدة. حيث يقدم لكم أنواع السوشي والجيوزا والإدمامي بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية مثل البرجر بنكهة يابانية بالسمك والدايناميات شريمب الاذع والمقرمش.

يومياً من 12:30 ظهراً إلى 11 ليلاً. عود سكوير، حي السفارات. instagram.com/kayzosaudi

مستر تشاو

مستر تشو الرياض

يأتي مطعم مستر تشاو الرياض الصيني الفاخر إلى العاصمة لينضم إلى مطاعم كافد الراقية (مركز الملك عبدالله المالي) ويقدم النكهات الصينية التقليدية من بكين مع مزيج الديكور الأوروبي. يقدم مطعم مشتر تشاو الرياض تجربة فاخرة في الطعام، حيث يركز على الجودة العالية والنكهات الطازجة. توقعوا تذوق أهم الأطباق للمطعم مثل الروبيان الأخضر، أسياخ الدجاج، البط على طريقة بكين، والنودلز الصينية المحضرة من الصفر في المطعم المميز.

الأحد – الخميس من الساعة 6 مساءً إلى 11:30 ليلاً. كافد، mrchow.com/riyadh

وايت فليم من بلانكا بيتزاريا

وايت فليم الرياض

يقدم لكم وايت فليم بيتزا نيويورك في الرياض مع عجينة مميزة هشة وخفيفة. تنتظركم مجموعة كبيرة من الأصناف من بيتزا المارغريتا الكلاسيكية وبيتزا البيبروني، وأصناف السلطة الشهية والصحية من سلطة البوراتا وسلطة الخضار مع الرمان.

السبت – الأربعاء من 12:30 ظهراً إلى منتصف الليل، الخميس – الجمعة من 12:30 ظهراً إلى 1 بعد منتصف الليل. حي الياسمين. instagram.com/whiteflamesa

فلامينغو روم باي تاشاس

يستقبلكم أحد أشهر مطاعم دبي في مطل البجيري، حيث فتح فلامينغو روم باي تاشاس الرياض أبوابه رسمياً. وليس فلامينغو روم الرياض بمطعم تقليدي، بل بوسعنا القول إنّه وجهة فريدة من نوعها تقدّم لكم تجارب متنوعة مليئة بالابتكار والابداع. للمزيد من التفاصيل زوروا هذه الصفحة.

مطل البجيري، الدرعية. instagram/flamingoroomksa

ثينيز برجر

ثينيز برجر في الرياض

من لا يحب البرجر، وخاصةً عندما يكون مبتكراً وغنياً بالمكونات اللذيذة؟

إن كنتم من عشاق البرجر عليكم تجربة هذا المطعم الجديد القادم من الكويت والذي يعدّ من أفضل مطاعم البرجر في الكويت. زورو ثينيز برجر الرياض في فرعه الأول، حيث يقدم ثينيز برجر الرياض تشكيلة رائعة من البرجر مع الجبن والبطاطا المقلية وتشتهر البرجر بقطع اللحم الحلال الرقيقة والتي يستوردها من أمريكا.

يومياً من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. شارع الملك محمد الخامس ، السليمانية (0557709407) instagram/thinnies.sa

جونز ذا جروسر كافد

بعد الإقبال الكبير على فرعه الأول في رمله تيرازا، يستقبلكم الآن جونز ذا جروسر كافد في مركز الملك عبد الله المالي. تنتظركم تجربة فريدة تجمع بين الأناقة والذوق الرفيع في جونز ذا جروسر كافد! تضم المنيو مجموعة أطباق استثنائية، حيث تتوفر خيارات رائعة تتمثل بأطباق الفطور المتنوعة إلى جانب أطباق فريدة من نوعها مثل لحم الضأن المتبّل بالبهارات، وطبق جونز المميز توماهوك لحم الأنغوس الأسود الأسترالي المعتّق.

مركز الملك عبد الله المالي. instagram/jonesthegrocer

سيسيز إيتري

ترقبوا مزيج مميز من الأطباق العالمية في مطعم سيسيز الرياض، حيث تتنوع قائمة الطعام في المطعم النمساوي الجديد لتناسب مختلف الأذواق، وتتضمن مزيجاً من الأطباق العالمية الشهيرة والمأكولات النمساوية الأصيلة والمحضرة من أفخر المكونات.

وإن كنت تتبعون نظاماً نباتياً عليكم زيارة المطعم النمساوي الجديد حيث يقدم أصناف من المأكولات النباتية والحلويات الشهية، مثل كايزرشمارن، الطبق المكون من فطائر البانكيك المقطعة مع كومبوت الفواكه المحضر يدوياً أو شوكولاتة البندق السائلة.

يومياً، من 8 صباحاً إلى 11:30 ليلاً. النخيل مول، الدور الأول. instagram.com/sisiseateryksa

مطعم لبش الرياض

مطعم لبش الرياض

استمتعوا بتجربة طعام غير تقليدية في مطعم لبش الرياض!

يستقبلكم المطعم الجديد في مجمع سنتشري كورنر ليقدم لكم أشهى الوجبات السريعة بطريقة مبتكرة مع أشهى النكهات المصرية. ويقدم المطعم وجباته بطريقة مميزة وغير تقليدية، حيث يمكن لكل شخص الحصول على الخبز والبطاطا والمخلل والمشروب مع ستة أنواع من الصوصات مع إمكانية إعادة التعبئة!ثم تختارون السيخ للوجبة الرئيسية وهو يكفي لأربعة أشخاص.

السبت – الأربعاء من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل، الخميس والجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. شارع الملك فهد، العليا، مجمع سنتشري كورنر (0541767601) instagra/labash.ksa

كافيه ليلو

كافيه ليلو

يأتي كافيه ليلو من البحرين إلى الرياض بعد طول انتظار، وكان سكان العاصمة قد تعرفوا على لمحة من الأطباق الشهية المقدمة بعد أن افتتح ليلو أرتيزان باتيسري في الرياض وأصبح جزءاً أساسياً من المناسبات المميزة. يأتي كافيه ليلو الرياض بمنيو متكامل لوجبتي الغداء والعشاء، ويقدم أصناف عالمية ترضي ذائقة أهل الرياض مع نكهات فريدة وتقديم رائع مابين الريزوتو والبرغر والسلطات.

الأحد – الخميس من 4 عصراً إلى 12:30 منتصف الليل، الجمعة – السبت من 4 عصراً إلى 1:30 بعد منتصف الليل. حطين. instagram.com/cafelilouksa

نامو

مطعم نامو الرياض

استعدوا لتذوق أفضل أطباق الشواء الكوري مع افتتاح مطعم نامو الرياض.

يأتي مطعم نامو إلى الرياض لينضم إلى المجموعة الصغيرة من المطاعم الكورية في الرياض والمختصة بالشواء الكوري.ومطعم نامو الرياض هو من ابتكار الشيف الشهير أكيرا باك الذي يقف وراء مطعم داشا الشهير في الرياض الذي كان ضمن المرشحين لجوائز تايم أوت الرياض 2023 ضمن فئة أفضل مطعم آسيوي. ويمكنكم زيارة مطاعم نامو الآن وتجربة أحد مطاعم الشواء الكوري في العاصمة.

الأحد الخميس من 5 عصراً إلى 1 بعد منتصف الليل، الجمعة والسبت من 2 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل. ذا اسبلاناد. .instagram.com/namu.ksa


للحجز في المطاعم تطبيق جدولة الافضل

www.jdolh.co


 


المشاهدات 68
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 2:18 AM
آخر تحديث 2024/04/26 - 3:56 PM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 179 الشهر 4368 الكلي 879985
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت الرياض
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير