أفضل مطاعم سحابية في الرياض


سوشي دو

من مطاعم سحابية في الرياض تسجل حضورها مؤخراً بعد نجاحها في دبي. يقدّم سوشي دو أصناف السوشي التقليدية والمبتكرة، إلى جانب النودلز والمقبلات. يوفّر خدمة التوصيل عبر جاهز، وذا شفز، وتو يو، وهنقرستيشن، وكريم، ومرسول.

instagram.com/sushido.me

ULB

من أشهر 10 مطاعم سحابية في الرياض. يقدّم وجبة واحدة فقط تتضمن دبل تشيز برجر في القصدير مع بطاطس مقلية أو ديناميت فرايز بجانب مشروبكم الغازي المفضل.

إليكم أيضاً: أفضل مطاعم برجر القصدير في الرياض

فروع متعددة، يمكنكم الطلب عبر تطبيقات التوصيل. instagram.com/ulb_sa

Chef’s 2.0

مطاعم سحابية في الرياض

ماذا عن مطاعم سحابية متخصصة باللحوم المدخنة؟ لا تترددوا بتجربة Chef’s 2.0 وتلذذوا بالبريسكت المدخن أوبرجر الواقيو مع الأضلاع المدخنة بجانب قطع البطاطس المقلية مع تشكيلة من صوص Chef’s 2.0 المميز.

من الساعة 1 ظهراً وحتى 12:45 بعد منتصف الليل. الطلب متاح عبر تطبيقات التوصيل فقط. instagram.com/chefs2.0_sa

Sloppy

بإمكانكم الاختيار بين صنفين لذيذين، أولهما أومامي برجر الذي يأتي مع قطعتي لحم مع البصل والفطر وجبن البيبر جاك مع صوص الترافل، وسلوبي برجر مع قطعتين من اللحم والمخلل والبصل والجبن الأمريكي والخس وصوص سلوبي الخاص.

من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل. الطلب متاح عبر تطبيقات التوصيل فقط. instagram.com/sloppy.sa.

برجر روم

يأتيكم برجر روم من جدة لينضم لقائمة مطاعم سحابية في الرياض ويمنحكم تجربة مميزة بقائمة طعام تتضمن مقبلات متنوعة من أطباق الدجاج المقرمش، وبطاطس مقلية مع جبنة ذائبة كما يوفر لكم سلطة الكيل مع الشمندر لخيار صحي أكثر. بالإضافة إلى مختارات من برجر الدجاج أو اللحم ويمكنكم إختتام وجبتكم بطبق من ذا اند من حلويات برجر روم.
من الساعة 1 ظهراً وحتى 1 بعد منتصف الليل. الطلب متاح عبر تطبيقات التوصيل فقط. instagram.com/brgrroom.

تاو

من مطاعم سحابية في الرياض متخصصة بالنودلز والدمبلنق. إستمتعوا بأطباق النودلز والدمبلنق مع الدجاج أو اللحم أو الروبيان أو الخضار وإستمتعوا بها بجانب طبق من سبرينج رول الدجاج وشوربة توم يوم.

من الساعة 12:55 ظهراً وحتى 2 بعد منتصف الليل. الطلب متاح عبر تطبيقات التوصيل فقط. instagram.com/tao.saudi

EGGNORE

تبحثون عن مطاعم سحابية في الرياض لوجبات الفطور؟ توجهوا إلى EGGNORE وإستمتعوا بألذ ساندويتشات البيض مع الجبنة أو الكمأة أو صلصة الشيبوتلي بجانب خيارات متعددة من العصائر اللذيذة.

من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً. الطلب متاح عبر تطبيقات التوصيل فقط. instagram.com/eggnore.sa

بخاري خان

إعتدنا على المطاعم السحابية بكونها متخصصة بالأكلات سريعة التحضير كالبرجر والساندويتشات لكن ماذا عن مطاعم سحابية في الرياض متخصصة بأرز البخاري؟ نعم يمكنكم الآن طلب أرز بخاري مع الدجاج بجانب مقبلات وسلطات بخاري خان، والتلذذ بوجبة غداء أو عشاء مع مشروبكم المفضل من المشروبات الغازية أو اللبن والختام مع كريم الكراميل أو المهلبية.

من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً. فرع سحابي في شارع تمير، حي المروج. أو الطلب عبر تطبيقات التوصيل. instagram.com/bukharikhanksa

هايبريد

مطعم سحابي متخصص بساندويتشات الفطور. تتضمن الخيارات كبدة مع الجبن أو فلافل كما يتوفر لكم ساندويتش بيض وجبن أو شكشوكة أو حمسة باذنجان لتستمتعوا بوجبة فطور لذيذة بجانب ما تفضلونه من المشروبات الغازية.

من الساعة 5:30 صباحاً وحتى 4:30 عصراً. instagram.com/hybread.sa

جرين روتس

من مطاعم سحابية في الرياض متخصصة في الأكلات الصحية من السلطات والساندويتشات والمزيد. تلذذوا بما يرضي ذائقتكم من سلطات جرين روتس المتنوعة من سلطة كابرزيه، أو السلطة المكسيكية، وحتى السلطة العربية وأكثر. كما يقدم لكم المطعم مختارات من ساندويتشات البيستو بالدجاج أو التونا أو حلومي بجانب أطباق من الأرز بالدجاج والخضروات.

من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً. instagram.com/greenrootssalad

ياما ساما

تذوقوا السوشي المميز في ياما ساما! يختص المطعم السحابي بأنواع السوشي المميزة التي تصلكم أينما كنتم في العاصمة. جربوا أنواع السوشي الشهية من الكاليفورنيا رول والشرمب تيمبورا والمزيد من الأطباق الشهية في ياما ساما.

متوفر عبر جاهز، ذا شفز، وهنقرستيشن. instagram.com/yum_a_sama

فرايد

مطاعم سحابية في الرياض

في حال كنتم من عشاق البطاطس يمكنكم الان تجربة بطاطس فريدةمن نوعها في فرايد الذي يقدم أطول بطاطس في السعودية بطريقة شهية، بالاضافة الى أنواع الدجاج والساندوتش المختلفة، والكثير من الصوصات لإضافة نكهة شهية لوجبتك.

متواجدين في هنقرستيشن، جاهز، ذاشيفز، تويو، مرسول.. instagram.com/fryd_ksa.

نورا برقر

بقائمة طعام محدودة جديد لا تحوي سوا البرجر والشيبس يقدم مطعم نورا برجر نفسه كمطعم منافس وبأسعار مناسبه لا تتجاوز 30 ريال سعودي.

يتكون منيو مطعم نورا من سنجل تشيز برجر، دبل تشيز برجر، تربل تشيز برجر وشيبس مصنوع بكل حب وبطريقة مختلفة عن المعتاد.

يومياً من 1 ظهراً الى 1 بعد منتصف الليل، الملقا، instagram.com/nora.burgerr.

ماكي بوي

سوشي في الرياض

من المطاعم السحابية التي تقدم السوشي بطريقة جديدة ومبتكرة من خلال قائمة طعام قائمة على صنف واحد فقط هو بوكس “منقذ الجمعات” والذي يحتوي عل انواع سوشي مطبوخة، وبسعر 99 ريال سعودي.

على تطبيقات التوصيل، instagram.com/makiboy.sa.

اومو اومو

استطاعت المطاعم الكورية ان تدخل في سباق المطاعم السحابية وقد تكون تفوقت على الجميع من خلال مطعم اومو اومو الذي يقدم قائمة طعام من المطبخ الكوري مثل الكورن دوج وأنواع مختلفة من أرز الكيمتشي وساندوتشات الفطور.

يمكنكم طلب وجباتكم الكورية المفضلة من اومو اومو على كافة تطبيقات التوصيل، instagram.com/omoomo.sa.

تشوب برجر

مطاعم سحابيه في الرياض

من المطاعم المختصة بالبرجر وتقدم ثلاث طلبات فقط هي برجر اللحم سنقل ودبل، برجر دجا كرسبي وبرجر دجاج مشوي، بالاضافة الى البطاطس المقلية وصوصهم الخاص، كما يمكنكم اضافة البصل المكرمل على البرجر.

متواجدين على تطبيق جاهز وذا شفز، كما يمكنكم استلام طلبكم من موقعهم.

الاثنين الى السبت من 1 ظهراَ وحتى 1 بعد منتصف الليل، حي النزهة، .instagram.com/choop.burger.

هوبا برجر

هوبا

يملك هوبا برجر قائمة طعام محدودة هي هوبا دبل لحم وهوبا الدجاج المشوي وتقدمنا في خبز البريوش اللذيذ، بالاضافة الى البطاطس المقلية وهوبا فرايز برجر وصوصهم الخاص، وعلى الرغم من محدودية القائمة الا انه نال اعجاب الكثيرين من خلال وجباته الطريه والطازجة.

على تطبيقات التوصيل التاليه جاهز، هنقرستيشن، مرسول، كاري، instagram.com/hobaburger.

كرتون مشوي

مطاعم المشاوي كذلك استطاعت ان تحفظ لها مقعد في قائمة مطاعم سحابية في الرياض، حيث يقدم كرتون مشوي قائمة مكونة من 7 أنواع مشاوي بين الأسياخ والساندوشتات والشاورما، بالاضافة الى المقبلات الباردة من حمص، متبل وسلطات.

محبو المشاوي يمكنكم الان طلب وجبتكم المفضلة من كرتون مشوي على جاهز وهنقرستيشن، .instagram.com/kartonmashwi.ksa.

فاتي برجر

يقدم مطعم فاتي برجر صنف واحد في قائمة طعامه وهو برجر اللحم الذي يحتوي على لحم، جبن، بصل مكرمل وصوص، فيما يمكنك الاختيار بين برجر اللحم السنقل اوالدبل بالاضافة الى البطاطس المقلية والصوص الخاص.

قد يهمكم أيضاً: 10 مطاعم برجر ترند في الرياض الآن عليكم تجربتها!

في كافة تطبيقات التوصيل، .instagram.com/fattyb.sa.

دوم

مطاعم سحابية في الرياض

دوم من المطاعم السحابية في الرياض والذي يقدم تشكيلة متنوعة من النودلز بنكهات متنوعه مثل الدجاج، اللحم والخضار بنكهات لذيذة وغنية، بالاضافة الى قائمة طلبات جانبية هي الذرة المشويه، الشريمب، البروكلي المشوي والكوكيز والعصائر.

محبو النودلز أستمتعوا الان بنكهات شهية من النودلز في دوم.

يومياَ من 10 صباحاً الى 1 بعد منتصف الليل، على تطبيقات التوصيل، instagram.com/dom.ksa.

تو متش

يدخل تو متش ضمن قائمة مطاعم سحابية في الرياض بعد الخيارات العديدة التي ضمها المنيو الخاص بالمطعم بكافة انوع اللحوم مثل شاندوتش الترفل، تو متش ساندوتش، تشكن برجر ساندوتش الماشروم، بالاضافة الى الستربس والفرايز وتشكيلة واسعة من الصوصات اهمها صوص تو متش الخاص.

السبت الى الاربعاء من 11 صباحاً الى 12 بعد منتصف الليل، الخميس والجمعة من 11 صباحاً الى 3 بعد منتصف الليل، على تطبيقات التوصيل جاهز، هنقرستشين وذا شيفز، instagram.com/tooomuch.sa.

حريقه

مطاعم سحابية في الرياض

محبو الستيك هذا المطعم السحابي خاص لكم، اذ يقدم حريقه ساندوتش حريقه ستيك من شرائح ستيك تندرلوين متبله مع المشروم والبصل المكرمل وشريحة جبن ذائبة، مع صوص حريقه الخاص وبداخل خبز البريوش الطازج.

كذلك يقدم المطعم ساندوتش دجاج من شرائح صدور الدجاج المتبلة بطريقة خاصه، بالاضافه البطاطس المقلية وصوص حريقه الخاص.

تجدونهم في جاهز، هنقرستيشن، ذا شيفز وتويو، instagram.com/hariqah.sa.

سويل

مطاعم سحابية في الرياض

يقدم مطعم سويل تجربة برجر مختفة من خلال فروعه الثلاث في الرياض حيث يقدم ثلاث أنواع برجر هي تشكن سويل، دبل بيف& بيكون، وبيف سويل، بالاضافة الى وتشكيلة واسعه من الصوصات والمقبلات.

من خلال تطبيقات التوصيل لفرعي المصيف والروابي، وطلبات السيارات لفرع العارض instagram.com/swl.ksa.

Psp

مطاعم سحابية في الرياض

احد اجدد المطاعم السحابية في الرياض والذي يختص بالفيلي ستيك بطريقة جديدة ومبتكرة من فيلي دجاج، فيلي روبيان وفيلي لحم، بالاضافة الى البطاطس المقلية من بطاطس عادية وبطاطس حلوه، وبالتأكيد عدد من الصوصات الخاصة والمشروبات الغازية.

يومياً من 1 ظهراً الى 2 بعد منتصف الليل، العقيق، instagram.com/psp_restaurant.

فيلفا

وبالحديث عن الفيلي ستيك يجب ذكر فيلفا المختصين بالفيلي ستيك ايضاً من ساندوتشات وبوكسات مثل الفيلي تشكن بوكس المكون من ساندوتش الفيلي تشكن مع بطاطس مبهره وصوص خاص.

متواجدين في جاهز وهنقرستيشن، instagram.com/philpha_sa.

كراي

اذا كنتم من محبي الفرايز او البطاطس المقلية فإن كراي هو خيارك الامثل لوجبة عشاء مليئة بخيارات البطاطس المتنوعه من شيتوس فرايز، تشيكن فرايز، تشيز فرايز، وفرايز كراي، بالاضافة الى ثلاث أنواع برجر.

عبر تطبيقات التوصيل جاهز، هنقرستيشن، تو يو، .instagram.com/cryysa90.

فلات برجر

مطعم فلات برجر

يقدم مطعم فلات برجر قائمة محدودة من الأطباق مكونة من برجر اللحم والبطاطس المقلية، في حين يختص بالبرجر الفلات او الرقيقة والتي تعد من أجدد الطرق وأكثرها إبتكاراً لتقديم الوجبة الأشهر حول العالم بطريقة جديدة ولذيذة.

يومياً من 12 ظهراً إلى 3 بعد منتصف الليل، على تطبيقات التوصيل، instagram.com/eatflatburger.

دق إت

مطاعم سحابية في الرياض

ينضم مطعم دق إت لقائمة مطاعم سحابية في الرياض لما يقدمه من تشكيلة متنوعة وغنية من أطباق البرجر الشهية مثل الكلاسيك برجر دجاج، باربكيو برجر دجاج، وميبل برجر دجاج، والبطاطس المقلية، بالإضافة إلى الصوصات الشهية والخاصة بالمطعم.

يومياً من 1 ظهراً إلى منتصف الليل، تطبيقات التوصيل جاهز وذا شيفز، instagram.com/digit_sa.


لمعرفة جديد المطاعم

تطبيق جدولة الافضل

www.jdolh.co


 


المشاهدات 78
تاريخ الإضافة 2024/02/11 - 2:22 AM
آخر تحديث 2024/04/26 - 4:04 AM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 166 الشهر 4355 الكلي 879972
الوقت الآن
السبت 2024/4/27 توقيت الرياض
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير