أول سعودية في «نجم» تباشر ٣ حوادث في الرياض


باشرت أول معاينة مساء الثلاثاء الماضي عملها الميداني كمعاينة ومباشرة للحوادث المرورية ضمن أسطول المعاينين المروريين التابعين لنجم. خارج نطاق الجامعات النسائية واستهلت عملها داخل الطرق الكبيرة في مدينة الرياض من طريق خالد بن الوليد وامتد بمباشرة حوادث أخرى حول مطار الملك خالد الدولي. وقد باشرت يومها الأول عدد 3 حوادث.

ويأتي عمل المعاينات امتداداً لتفعيل دور تمكين المرأه المتخصص الذي اقرته نجم لخدمات التأمين لمباشرة الحوادث المرورية خارج نطاق جامعة الأميرة نورة في الرياض. وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع توجه نجم لتمكين المرأة وتكثيف دورها في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ«نجم» الدكتور محمد السليمان أن خروج أول معاينة ميدانية يعد استكمالا لخطوات سابقة قامت بها نجم لتكثيف دور المرأة في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية، انطلاقاً من ثقة كبيرة في قدرتها ومن المستوى التأهيلي العالي الذي تلقته في هذا المجال،

مشيراً إلى أن نجم تسعى إلى تمكين المرأة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي أولت المرأة السعودية أهمية كبرى كونها عنصر مهم من عناصر قوة المجتمع، ولديها إمكانات النجاح تمكنها من المساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية.


المشاهدات 4005
تاريخ الإضافة 2019/09/03 - 2:24 AM
آخر تحديث 2024/06/20 - 3:42 PM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 38 الشهر 4041 الكلي 890649
الوقت الآن
السبت 2024/6/22 توقيت الرياض
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير